افتتح مساء الأربعاء معرض دمشق الدولي في دورته الـ 62 بحضور رسمي وشعبي كبير، حيث كانت وزارة الأشغال العامة والإسكان في مقدمة المشاركين من خلال أجنحتها التي عرضت خلالها أبرز الإنجازات والمشاريع التي تشرف عليها الوزارة، بالإضافة إلى فرص استثمارية متنوعة تقدمها شركاتها التابعة.